إصدارات مركز

عدد "أيمن ونهى" بالأسواق
عدد "أيمن ونهى" بالأسواق

يتواجد العدد الحادي عشر من سلسلة أيمن ونهى الطفولية المصورة، الصادرة عن الرابطة المحمدية للعلماء في تيمة جديدة "لا أغش" التي كتبها رئيس وحدة رعاية النشء الأستاذ محمد بلكبير.

العدد سلط الضوء على خلق أصيل في الإسلام ، علّمت فيه الجدة عائشة أحفادها الصغار أن الإسلام أوصى بتجنب الغش في كل أمور الحياة لكي يكونوا مواطنين صالحين.

تجدر الإشارة إلى أن فريق عمل سلسلة أيمن ونهى  يتكون من نخبة من الباحثين والفنيين المختصين في التصميم والإخراج، وهم: الدكتور أحمد عبادي الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء ،والدير العام للسلسلة،الدكتور محمد بلكبير؛ رئيس وحدة رعاية النشء، وفريق الرسم والتلوين: محمد الخو، محمد أمين فضيل، سعد الرشيد، والإخراج الفني: يونس عبدوس، ومتابعة الإنتاج والتنفيذ: وحدة رعاية النشء بالرابطة المحمدية للعلماء، تحت إشراف فضيلة الأمين العام للرابطة المحمدية للعلماء الأستاذ الدكتور أحمد عبادي.

 



وتعتبر هذه السلسلة المصورة موجهة للأطفال، تصدرها الرابطة المحمدية للعلماء، في إطار سياستها التربوية الموجهة للأطفال، قصد تهذيبهم وغرس مجموعة من القيم والمبادئ فيهم، من خلال حكايات الجدة عائشة والقصص المصورة ذات الأهداف النبيلة، إضافة إلى هدية العدد والمتمثلة في كتاب التلوين.

وتأتي هيكلة السلسلة كالتالي:

إشراف: ذ. أحمد عبادي

رئيس الوحدة: د. محمد بلكبير

رسم الشخصيات: محمد الخو

التقطيع الفني ورسم الخلفيات: سعد الرشيد

تلوين الشخصيات والمناظر: محمد أمين فضيل، عمرو الرواس

تصفيف:

متابعة الإنتاج والتنفيذ: وحدة رعاية النشئ بالرابطة المحمدية للعلماء

رقم الإيداع القانوني:

ردمك:

طباعة: مطبعة المعارف الجديدة الرباط

الطبعة الأولى: 1434هـ/2013م

التوزيع: شوسبرس

الرابطة المحمدية للعلماء شارع لعلو، لوداية-الرباط

:aymanouha@arrabita.ma

www.aymanouha.ma

جميع الحقوق محفوظة للرابطة المحمدية للعلماء، يمنع النسخ أو التصوير أو النقل  أو الاقتباس أو الاستعمال الرقمي من هذا الكتاب إلا بإذن خطي من الرابطة المحمدية للعلماء تحت طائلة الملاحقة القانونية



: الإسم
: البريد الإلكتروني
* : التعليق
 
التعليقات الموجودة لا تعبر عن رأي الرابطة وإنما تعبر عن رأي أصحابها
اقرأ أيضا

قرص مدمج

قرص مدمج

قرص مدمج لدليل العلماء الوسطاء ومصوغة تكوين العلماء الوسطاء

مصوغة و دليل العلماء الوسطاء

- مصوغة تكوين العلماء الوسطاء لإدماج الصحة الإنجابية و النوع الاجتماعي  و حقوق المرأة و مكافحة    مخاطرفيروس العوز المناعي البشري و السيدا في الخطاب الديني .

- دليل العلماء الوسطاء
لإدماج الصحة الإنجابية و النوع الاجتماعي  و حقوق المرأة و مكافحة مخاطر فيروس العوز المناعي البشري و السيدا في الخطاب الديني.

§         دليل العلماء الوسطاء

لإدماج الصحة الإنجابية و النوع الاجتماعي  و حقوق المرأة و مكافحة مخاطر فيروس العوز المناعي البشري و السيدا في الخطاب الديني.

مع نصر وبسمة

مع نصر وبسمة

ازدانت المكتبة المغربية بإصدار جديد يعنى بقضايا اليافعين في بعدها التربوي والتعليمي، وسيعزز هذا المولود الجديد رفوف الرابطة المحمدية للعلماء التي تولي عناية كبيرة لقضايا الطفولة تربية وتعليما. وقد اختير للإصدار الجديد عنوان "مع نصر وبسمة"  في محاولة لمواكبة حاجات اليافعين ومتطلباتهم المعرفية والتربوية والنفسية والقيمية.